استعاد الأهلي جهود ثنائي خط الوسط البرازيلي جوزيف دي سوزا وحسين المقهوي، وذلك في المران الذي يسبق مباراة الفيصلي اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وكان الثنائي قد اشتكى من إصابات مختلفة، قبل أن يستعيد الأهلي جهودهما خلال المران الذي يركز فيه المدير الفني للفريق الأرجنتيني بابلو غويدي على بعض الجوانب الفنية لمواجهة الفيصلي في الدوري.

وتأتي عودة دي سوزا والمقهوي في الوقت الذي يستمر فيه غياب المهاجم دجانيني تفاريس عن المشاركة حيث اكتفى اللاعب بأداء مران بدني لعدم اكتمال جاهزيته.

في سياق متصل خضع المهاجم مهند عسيري لاختبار طبي لتحديد مدى استجابته للبرنامج التأهيلي للتعافي من إصابة كدمة الظهر، حيث قطع عسيري شوطاً طويلاً في التأهيل على طريق العودة إلى التدريبات الجماعية.

من جهة أخرى، أكد لاعب خط الوسط حسين المقهوي أهمية لقاء فريقه اليوم، وقال: «المباراة قوية ومهمة لنا وسندخلها برغبة الفوز وتحقيق الثلاث نقاط التي ستعطينا دفعة قوية في سلم الترتيب لمسابقة الدوري ومواصلة نغمة الانتصارات، ونحن نحترم الفيصلي ونقدره لكننا سنسعى لتحقيق الفوز في كل مباراة نخوضها بعيد عن أي حسابات أخرى فكل مباراة نلعبها هي بطولة بحد ذاتها، والجهاز الفني يعمل لمعالجة الأخطاء التي وقعت في المباريات الماضية من خلال التدريبات المكثفة، وإدارة النادي قدمت الكثير للفريق وتبقى دورنا كلاعبين في أرضية الملعب، ونثمن دور جماهيرنا الوفية في دعم ومساندة الفريق، فكثافة الجمهور هو سلاحنا الأبرز الذي نرجو أن يكون حاضراً في لقاء الليلة وبقوة كما عودنا لنحقق انتصارا جديدا في مشوار بطولة الدوري».