تعود منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى بخمس مواجهات في الجولة السابعة مساء اليوم (الثلاثاء)، إذ يذهب نجران لمواجهة النجوم بالأحساء، ويلتقي النهضة مع القيصومة في الدمام، ويتحفز الجبلين للقاء ضمك بحائل، فيما يواجه العروبة نظيره الكوكب بالجوف، ويلعب جدة بين قواعده مع الخليج.

النجوم – نجران

على ملعب نادي الفتح بالأحساء، يستضيف النجوم ضيفه المنتعش بفوز جديد نجران، ويطمح النجوم للعودة إلى مستوياته وتعويض خسارته الأخيرة من الأنصار، فيما يسعى نجران لمواصلة صحوته بعد تخطي النهضة بثلاثية ويأمل بالكسب والتقدم خطوه للأمام.

النهضة – القيصومة

ويستضيف ملعب الأمير فهد بن سلمان بالدمام، مواجهة قوية تجمع النهضة بالقيصومة، فـالأول يسعى للعودة إلى نغمة الانتصارات، في المقابل ينشد القيصومة إيقاف نزيف النقاط والتغلب على ظروفه ونقل جميع مبارياته المنصرمة خارج ملعبه، وتحقيق النقاط الثلاث لتصحيح مساره.

الجبلين – ضمك

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بحائل، تدور مواجهة مرتقبة بين الجبلين وضمك، وسيكون صاحب الأرض أمام اختيار صعب لتحقيق نتيجة إيجابية والتقدم بسلم الترتيب، والتي ستكون أمام فريق قوي وهو ضمك الذي يزاحم جدة والأنصار على الصدارة ويقدم مستويات قوية، وستكون فرصته للفوز والانفراد بالصدارة على أمل تعثر منافسيه.

العروبة – الكوكب

وعلى ملعبه بالجوف، يلتقي العروبة مع ضيفه الكوكب في لقاء الجريحين، فالعروبة يأمل بدعم الأرض وجماهيره بالفوز وتعويض خسارة بالجولة المنصرمة، في المقابل يصارع الكوكب القاع بستة خسائر متوالية زادت من أموره تعقيد وليس أمامه سوى الفوز على أمل التعويض بالجولات المقبلة.

جدة – الخليج

وعلى رديف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، سيكون المتصدر جدة أمام ضيفه الخليج في لقاء صعب لكلاهما، فالمضيف عينه على الفوز للاستمرار بصدارته، والخليج يعاني من عدم ثبات المستوى والنتائج فتجده يخسر على أرضه ويفوز خارجها، ويتوقع أن تحفل المواجهة بالإثارة والندية.