تنطلق اليوم الأربعاء مباريات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بلقاء الفيصلي والرائد، وتقام المباراة على استاد مدينة المجمعة الرياضية، الساعة 6:05 مساء. ويدخل الفريقان المواجهة في ظروف متشابهه بعد النتائج المتواضعة خلال الجولات الماضية، وأيضا تلقى الفريقان هزيمتين من العيار الثقيل في الجولة السابقة، إذ خسر الفيصلي من التعاون بنتيجة 4-1، وخسر الرائد من الفتح 3-صفر. ويبحث كل طرف من خلال مواجهة اليوم مصالحة جماهيره والعودة إلى سكة الانتصارات.

يسعى “عنابي سدير” لتحقيق الفوز الثاني له هذا الموسم، ولدى الفيصلي أربع نقاط في المركز الـ12، ويشرف على الفريق في هذا اللقاء المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا، الذي تم التعاقد معه مؤخراً بديلا للروماني مريشيا ريدينك الذي تمت إقالته بعد تردي النتائج خلال الجولات الماضية، وتشهد القائمة عودة البرازيليين المدافع ايقور روسي والمهاجم لويس غوستافو بعد تعافيهما من الاصابة.

ومن أهم الأسماء لدى المدرب ثنائي الوسط عبدالعزيز البيشي والكويتي فهد الأنصاري.

وفي المقابل، يبحث لاعبو الرائد عن تحقيق الفوز الثاني لهم في المسابقة، ويملك الفريق خمس نقاط في المرتبة العاشرة، ويدرك البلجيكي بيسنيك هاسي، أهمية المباراة وخصوصا أن الرائد يلعب أمام فريق كبير يبحث عن تعويض جماهيره وستكون ردة فعلة قوية، ومن أبرز اللاعبين الحارس الجزائري عز الدين دوخه، والمدافعان المصري محمد عطوه والجزائري هشام بلقروي، والمهاجم المقدوني فرحان حاساني.