كشفت الأشعة التي أجراها لاعب ‫الهلال عمر عبدالرحمن «عموري» عن تعرّضه لقطع في الرباط «المتصالب» على أن يتحدد موعد العملية خلال الفترة المقبلة، وحرص المدير التنفيذي للهلال طارق التويجري بالوجود مع اللاعب عموري أثناء إجراء الأشعة في مركز طبي متخصص الأمر الذي يؤكّد انتهاء موسم اللاعب مع الهلال إذ إن غيابه عن الملاعب سيتجاوز الستة أشهر وعقده مع «الزعيم» لموسم واحد فقط.

وتشير مصادر «الرياض» عن رغبة عموري في إجراء عملية الرباط في نفس المركز الذي أجرى فيه عملية الرباط السابقة في برشلونة الإسبانية عند نفس الطبيب وذلك بتكفل من معالي رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ بعلاجه، هذا وسيكون الجهاز الطبي مع اللاعب حال إجراء العملية بعد تحديد موعدها والتي من المتوقع أن يجريها اللاعب في برشلونة الإسبانية.

وقدّم عموري شكره لمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة والذي وجّه بعلاج عموري بشكل عاجل في أفضل الأماكن في العالم.

وقال اللاعب عبر حسابه الخاص في التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أتقدم بالشكر الجزيل لمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية على اهتمامه وتوجيهاته الكريمة بمعالجتي في أفضل المستشفيات والحمدلله على كل حال.. وقدر الله وما شاء فعل».