علمت مصادر أن إدارة الهلال تسعى جدياً بالتعاقد مع لاعب بديل للاعب الوسط عمر عبدالرحمن «عموري» بعد تأكد إصابته هذا الموسم وتجري الإدارة التشاور مع مدرب الفريق جيسوس إذ طرحت له بعض الأسماء، وعلمت المصادر بأن ‏إدارة الهلال تنوي التعاقد مع لاعب «حر» قبل الفتره الشتوية وأبرز الأسماء اللّي انتشرت مؤخراً في مقدمتها اللاعب المغربي مبارك بوصوفه والذي لعب للدوري الإماراتي في الموسم الماضي.

من جانب آخر ‏طلبت الهيئة العامة للرياضة، من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» إرسال خبراء لفحص أرضية ستاد الأمير فيصل بن فهد في الملز في الرياض إذ سيتم إغلاق ملعب الملز من 7 نوفمبر بعد مباراة النصر ومولودية الجزائر لمدة 23.

وتأكيداً لتميز «الرياض» في عدد أمس فقد قررت لجنة المسابقات‬ في الاتحاد السعودي نقل مباراة فريقي الهلال والوحدة ضمن الجولة التاسعة من الدوري إلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة وذلك لأعمال الزراعة المجدولة مسبقًا على ملعب الأمير فيصل بن فهد قبل انتهاء الفترة الشتوية.

وشهد تدريب الهلال المغلق أمس مشاركة لاعب الوسط سلمان الفرج بعد اكتمال جاهزيته؛ فيما سيعتمد جيسوس على المدافع حسن كادش الذي كان في معسكر الفريق بديلاً للموقوف محمد البريك بسبب تراكم البطاقات.

ومن ناحية ثانية زار وفد «الفيفا» أمس نادي الهلال التقى خلال الزيارة بنائب الرئيس فهد الراشد والأمين العام المهندس عبدالله الجربوع والأمين المساعد خالد المغيربي.