واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس توزيع المواد الغذائية والإيوائية للأسر المتضررة في محافظة المهرة، حيث وزع 37 طنًا من السلال الغذائية، و55 خيمة، و150 بساطاً، و510 بطاطين، في مديريتي المسيلة والعيص، وأرياف الغيضة في المهرة اليمنية المتأثرة بإعصار “لبان” الذي ضرب المحافظة مؤخرًا وخلّف أضرارًا مادية جسيمة، استفاد من المساعدات 3330 فرداً.

ويأتي ذلك في إطار الدعم المتواصل المقدم من المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة المنكوبين جراء الإعصار “لبان”.

وعلى الصعيد ذاته، وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 1260 كرتونًا من التمر في مديرية القاهرة بمحافظة تعز، يستفيد منها 7560 فردًا.

من جهة أخرى، واستمرارًا للبرامج والمشروعات الإغاثية والإنسانية النوعية التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، التي بلغت حتى الآن 286 مشروعًا، قام المركز بإرسال حملة من المستلزمات والتجهيزات المدرسية إلى جزيرتي “فشت وبكلان” كأحد المحافظات اليمنية التي يدعمها المركز في إطار البرامج المتنوعة التي يقدمها المركز لجميع المحافظات اليمنية.

وتشتمل الحملة على طاولات وكراسٍ وسبورات ودواليب ومستلزمات مدرسية، وتأتي هذه المبادرة ضمن إطار حملة تعليمي التي أعلن عنها المركز ودشنها بتاريخ 16 / 7 / 2018م، بهدف دعم استمرار العملية التعليمية في الجمهورية اليمنية.