أطلقت المجموعة المصرفية للشركات في مصرف الراجحي منتجات “تمويل سلسلة التوريد” إلكترونيا، ويعد مصرف الراجحي هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوفر لعملائه من الشركات حلولا متكاملة في هذا النطاق باستخدام منصة إلكترونية.

وقال الأستاذ ماجد بن عبدالرحمن القويز مدير عام المجموعة المصرفية للشركات في المصرف إن تقديم هذه المنتجات يأتي امتدادا لاستراتيجية المصرف للتطوير والنهوض بأعمال مصرفية الشركات دعماً لعملائه وتلبية لاحتياجاتهم، مضيفا “كما نفخر في مصرف الراجحي بكون فريق تمويل التجارة الدولية الذي عمل على تطوير هذه المنتجات هو من الشباب السعودي الطموح”.

وتلبي هذه الحلول والمنتجات احتياجات دورة رأس المال العامل والمتطلبات المتعلقة بالتجارة لعملاء الشركات على نطاق واسع يشمل العملاء ومورديهم وعملائهم، وتوفر لهم السيولة التي تسهم في حركة نشاطهم بوتيرة أكثر انتظاماً وسلاسة.

كما تتوافق هذه المنتجات والتي تضم تمويل الموردين، وتمويل الذمم المدينة، وخصم مطالبات التأمين مع رؤية المملكة 2030 والتي تضع نصب أعينها دعم نمو القطاع الخاص وتوفير حلول لتيسير أعماله وتركز على الريادة الرقمية وتطوير المنصات الإلكترونية في كل مجال.

ويحرص مصرف الراجحي على تطوير خدماته المصرفية للشركات لتلبية تطلعات عملاء هذا القطاع بما يتلاءم مع احتياجاتهم العصرية التي تتطور وتنمو باستمرار وبوتيرة سريعة، ويحقق الارتقاء بالخدمات المصرفية للشركات، كما يستمر في تقديم الحلول المبتكرة والرائدة التي حقق فيها تميزا لافتا من خلال اعتماده على بنية إلكترونية متقدمة، وفريق عمل مميز يسعى دوما لتقديم الأفضل عبر تبني المصرف مفهوم العلاقة الشاملة مع العملاء وخدمتهم بكل الوسائل وفي كافة المجالات الممكنة.